تخزين أثاث بالدمام

مستودعات تخزين اثاث بالدمام

ان كنت تبحث عن مستودعات تخزين اثاث بالدمام وما حولها لظروف سفرك أو أنك ستقوم بعمل صيانة كاملة وشاملة لبيتك أو لأي سبب آخر ، فأبشر. نحن في شركة البركة نقدم لك ولجميع زوار الموقع أرقى خدمات تخزين اثاث بالدمام حيث أن لدينا خبرة كبيرة تربو على ال 10 سنوات في عمليات التخزين ونقل الاثاث. ولدينا ولله الحمد مستودعات تخزين اثاث كبيرة وهائلة الحجم يمكننا من خلالها أن نستقبل كميات ضخمة جداً من الاثاث. وتلك المستودعات بها من الإمكانيات الهائلة ما يجعل عملية تخزين العفش لعملائنا الكرام عملية في منتهى السلاسة واليسر بإذن الله. وفي السطور التالية سنقوم بتوضيح المميزات التي تتمتع بها مستودعات تخزين الاثاث الخاصة بنا.

لماذا تختار مستودعات تخزين اثاث بالدمام من شركة البركة ..؟

 

    1. مستودعات التخزين لدينا مؤمنة ضد أي نوع من أنواع السرقات حيث أن بها كاميرات مراقبة على أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال ويوجد أمن متواجد طوال أوقات اليوم وعلى مدار الأسبوع.

    1. المستودعات المخصصة لتخزين العفش مؤمنة ضد الحرائق والحوادث لا قدر الله حيث تحتوي المستودعات على طفايات حريق وأجهزة إنذار في حالة وجود أي نوع من أنواع المخاطر.

    1. مستودعاتنا أيضاً مؤمنة ضد أي نوع من أنواع الحشرات أو الزواحف أو القوارض أو غير ذلك من الآفات، فلا يمكن لأي آفة من هذه أن تخترق السياج الأمني الرائع الذي نضعه حول مستودعاتنا. بالإضافة إلى وجود عمال وفنيين نظافة ومكافحة حشرات يقومون دائماً وبشكل دوري بعملهم للتأكد من نظافة المستودعات وعدم دخول أي آفة.

    1. نقوم في مستودعاتنا الخاصة بنا بفلترة العفش وذلك لسلامة جميع قطع الاثاث الخاصة بعملائنا حيث نراعي جيداً قطع العفش أو الاثاث القابلة للكسر أو الخدش. كما نراعي تخزين قطع الاثاث داخل صناديق عملاقة مع عدم تلامس أي قطع أثاث مع بعضها البعض حتى لا يحدث أي خدش أو كسر.

    1. ايضاً تتسم المستودعات عندنا بمراعاة التنظيم والترتيب لجميع أعمال التخزين بحيث يكون هناك رقم مسلسل مكتوب في ورقة الضمان على العفش الخاصة بعميلنا.

    1. يوجد لدينا ضمان كامل على جميع قطع الاثاث المخزنة عندنا حيث نتحمل مسئولية أي قطعةاثاث مكسورة أو مشروخة أو مخدوشة أو مفقودة ، كما نتحمل المسئولية الكاملة عن أي حرائق لا قدر الله أو سرقات أو أي تلفيات قد تحدث لأي قطعة اثاث.

    1. خدمة الدعم الفني لدينا قائمة طوال الوقت ويمكن التواصل معنا على خطنا الساخن 0548653243 لمعرفة أي معلومات أو طلب خدمات تخزين الاثاث.

    1. نحن في شركة تخزين اثاث بالرياض المسار السريع لدينا عمال وفنيين مهرة يستخدمون معدات وأدوات متطورة في فك وتركيب جميع قطع الاثاث كما يتم عمل صيانة دورية لجميع تلك الادوات حتى تظل تعمل بنفس الكفاءة دوماً، كما أننا نستخدم سيارات نقل عفش تسع كميات ضخمة من اثاث عملائنا ولدى فنيينا وعمالنا القدرة الفنية على ترتيب وتنظيم جميع قطع الاثاث داخل سيارات نقل العفش باحترافية وفعالية.

    1. حرارة مستودعات تخزين اثاث بالدمام لدينا مناسبة لتخزين الاثاث طوال أيام العام حتى لا يتعرض العفش لأي نوع من أنواع الرطوبة أو الحرارة الزائدة مما يؤدي إلى تلفه، كما أن المستودعات مدهونة من الخارج بمادة عازلة لتقاوم أي تأثير مناخي طوال أيام العام.

    1. أيضاً مستودعات التخزين لدينا يوجد بها فتحات للتهوية مما يضمن تمرير الهواء من خلالها دون دخول ذرة تراب أو أي حشرات أو آفات.

    1. نقوم بعمل متابعات دورية منظمة وذلك لمتابعة ومراقبة العمل داخل المستودعات.

    1. لا نقدم خدمات شركات تخزين اثاث بالدمام للبيوت أو المنازل فقط، وإنما أيضاً نقدمها لجميع المصانع أو المنشآت الطبية وذلك لتخزين الأجهزة والمعدات والأدوات الطبية في حالة أن كانت المستشفى أو المصنع يتم عمل ترميم لهما أو نقلهما أو لأي سبب من الأسباب التي تدعوهم لتخزين أثاثهم. كما نمتلك الخبرة الكافية والمميزة للتعامل مع جميع أجهزة المصانع والماكينات الثقيلة والخفيفة والمعدات والأدوات الطبية.

خدمات الشركة:

 

    • تخزين الاثاث المنزلي

    • نخزن الاثاث الخاص بالقصور

    • نقوم بتخزين التحف والانتيكات

    • يمكننا أيضاً تخزين اثاث المكاتب

    • كما نقوم أيضاً بتخزين اثاث ومعدات المستشفيات والمراكز الطبية

    • ونخزن أجهزة ومعدات المصانع والشركات

    • كما يمكننا أيضاً القيام بتخزين جميع أنواع الأثاث الخاص بالخيام أو المخيمات أو بيوت الشعر

الشفافية، حيث نقدم لعملائنا أيضاً الإمكانية الكاملة لزيارة المستودعات وإختيار الغرف المناسبة لتخزين اثاثهم.

نقدم أيضاً وبكل تأكيد خدمات نقل اثاث احترافية إلى مستودعات التخزين مع الفك والتركيب والتحميل والنقل في سيارات نقل العفش من قبل عمال وفنيين محترفين ومؤهلين للتعامل مع جميع قطع الاثاث.

تحرص شركة المسار السريع على استخدام التكنولوجيا المتطورة في عملها وذلك في التعامل مع جميع قطع الاثاث المخزنة لدينا، ومن ثم نستخدم نظام الفهرسة الالكترونية عن طريق أفضل برامج الحاسب الآلي المتخصصة في الفهرسة لوضع باركود خاص بكل قطعة اثاث مما يمنع وقوع أي خطأ أثناء تسليم الاثاث أو استلامه.

أسعار مستودعات تخزين اثاث بالدمام

شركة البركة لنقل وتخزين الاثاث بالدمام توفر لعملائها ارخص اسعار مستودعات تخزين اثاث بالدمام وخارجها مع الالتزام أيضاً بكافة معايير الجودة المطلوبة لتتم عملية تخزين الاثاث بمهنية عالية، كما أن لدينا فترات تخزين طويلة وقصيرة مثل:

تخزين الشهر الواحد

وهذا ما يعرف في سوق تخزين الاثاث بالتخزين المؤقت والذي قد يلجأ إليه عملائنا عند الاضطرار مثلاً لترميم أو عمل صيانة للمنزل أو الفيلا أو المنشأة عموماً أو عند الانتقال من مكان إلى مكان آخر سواء لظروف العمل أو غيرها.

التخزين الربع سنوي

وهذا قد يلجأ إليه عملائنا عند الرغبة في السفر في شهور الصيف إلى أحد البلاد العربية أو الأوربية أو داخل المملكة إلى مدن جوها معتدل ورائع مثل خميس مشيط أو الباحة أو أبها وبالتالي يرغبون في تخزين اثاثهم للحفاظ عليه أثناء السفر

التخزين النصف سنوي

وهذا قد يلجأ إليه عملائنا من المغتربين عند الرغبة في قضاء أجازاتهم في بلادهم أو حتى عملائنا من السعوديين عندما يريدون الانتقال لأحد البلدان للدراسة أو العمل أو غير ذلك.

التخزين السنوي

وهذا في الغالب يكون نتيجة السفر للخارج لفترات طويلة رغبة في الدراسة أو العمل.

وفي جميع تلك الحالات فإننا نقدم أسعار تخزين اثاث لا مثيل لها في أي شركة أو حتى ارخص شركة تخزين عفش بالدمام كما أننا نقدم خصومات رائعة وكبيرة جداً كلما طالت مدة التخزين. وبالنسبة لطرق السداد فإننا نوفر طرق متنوعة من خلال توفير حساب بكافة البنوك في مملكتنا الحبيبة.

خطوات نقل الاثاث إلى مستودعات التخزين

1) الخطوة الأولى تتمثل في الاتصال على خدمة العملاء ليتم تحديد موعد لمعاينة الاثاث المراد تخزينه من قبل أحد الفنيين المتخصصين لدينا.

2) في الخطوة التالية يتم تحديد وتقييم سعر نقل وتخزين الاثاث تبعاً لأفضل معايير التسعير بحيث نعطي لعملائنا افضل سعر شركة تخزين اثاث بالرياض.

3) ثم بعد ذلك نأتي للمرحلة التالية وهي مرحلة فك الاثاث سواء كان اثاث خشبي أو غرف نوم أو مطبخ أو تكييفات أو نجف أو أي أجهزة كهربائية أو غيره، وتستعين شركة المسار السريع بكوادر فنية مدربة جيداً لفك الثريات وأبليكات الاضاءة وتغليفها باستخدام أغلفة الفقاعات البلاستيكية التي تمنع الاحتكاك أو الخدش ثم بعد ذلك يتم وضع الثريات والأبليكات داخل صناديق متناسبة مع حجمها وتغلق جيداً باستخدام شريط لاصق مع كتابة التوصيف الخاص بكل ثريا على الصندوق الخاص بها ويتم وضع كود على الصندوق.

4) يتم بعد ذلك عملية تنظيف شاملة لجميع قطع الاثاث بعناية واحترافية والتأكد التام من عدم وجود أي حشرات بالاثاث، فإن وُجد يتم التعامل معها والتخلص منها.

5) بعد ذلك يتم تجميع وتنظيم قطع الاثاث في مجموعات ، حيث تكون أدوات المطبخ وحدها مثلاً وقطع العفش الصغيرة وحدها وغير ذلك.

6) المرحلة التالية تكون تغليف الاثاث، ويتم ذلك تبعاً لنوع كل قطعة اثاث حيث أن الاثاث القابل للكسر يكون تغليفه مختلف عن الاثاث الخشبي على سبيل المثال. ويتم حفظ المفروشات والستائر في أكياس مخصصة حيث يتم تفريغ وسحب الهواء منها لضمان الحفاظ عليها من الحشرات التي تستهدف الأقمشة لتتطفل عليها وتعيش فيها، كما يتم تغليف السجاد والموكيت بعد تنظيفه ورشه بمواد تمنع دخول الحشرات لداخل التغليف ثم بعد ذلك يتم لصق الاوراق التي تحمل مواصفات السجاد والكود الخاص على التغليف الخارجي.

7) تأتي بعد ذلك مرحلة تحميل الاثاث إلى سيارات نقل العفش الخاصة بنا ويتم ذلك بأسلوب منظم وراقي بحيث لا يحدث أي خدش أو كسر أو احتكاك لأي قطع عفش داخل السيارة.

8) عندما يصل الاثاث إلى مستودعات تخزين اثاث بالرياض المسار السريع ، يتم تنظيم الاثاث داخل مستودعاتنا المؤمنة ضد الحريق أو الرطوبة والمجهزة لتخزين جميع أنواع العفش

Call Now Button
×